المجلد والعدد: المجلد 2، العدد 1، 2025، الصفحة 1-500 
استخدام استراتيجية لعب الأدوار لتنمية المهارات الاجتماعية لدى الاطفال ذوي اضطراب التوحد بالمرحلة الابتدائية

الصفحة 1-20

ندى أحمد على حمد المخ؛ ندى سيد عبده حمدان همام؛ ندى صلاح أحمد عبد القطب؛ نور حاتم على عبداللاه؛ نور محمد فاروق فؤاد؛ نورهان محمد صبري عثمان؛ فرح محمد دريب حسن الشمر ي؛ نسرين عايد


برنامج لتنمية مهارات الأمن والسلامة لدى أطفال ذوي الاعاقة العقلية بالمرحلة الابتدائي ة

الصفحة 21-74

آ ية سامي سالم علي؛ آ ية عبد النبي حسين؛ آ ية ناجي يحي عطية؛ بسمله عصام امام؛ تقي وائل السيد زغلول؛ تقي وائل سيد نجم؛ حبيبه خالد شافعي؛ بسمة أسامة السيد فؤاد


استخدام الخرائط الذهنية في تحسين الفهم القراني لدى الاطفال ذوى الاعاقة العقلية بالمرحلة الابتدائية

الصفحة 75-111

منه الله محمد إسماعيل؛ منه الله رمضان صبحي محمد؛ می ایمن محمود محمد؛ مي عبد الحليم محمد عبد الحليم؛ منى عبد المعتمد محمد البدراوي؛ ندى أحمد أحمد محمد؛ نورهان سمير؛ عبد الحميد عادل محمد


التنمر وتأثيره على دمج ذوي الاعاقة داخل مدارس التعليم العام بالمرحلة الإعدادية

الصفحة 112-124

شهاب الدين أسامة عطية؛ محمد حسين مصطفي حسين؛ محمد خالد محمد عبد الغني؛ يوسف محمود جبر عبد الموجود؛ زينب رضا كمال الدين


استخدام برنامج قائم على نظريات ال ذكاءات المتعددة والتعلم التعاوني لتحسين مهارات الفهم القرائي لدي أطفال المرحلة الابتدائية

الصفحة 125-143

حكمت عاطف عاشور؛ دينا ناصر أحمد؛ رحمه محمد محمود؛ رضو ى محمود عبد الستار؛ روان أحمد عبد الله،؛ روضه أحمد عبد المحسن؛ زهراء محمود عبد الظاهر؛ علية مجدي محمود عبد الفتاح


فعالية تطب يقات الذكاء الاصطناعي في التشخيص والحد من اضطراب التوحد لدى الأطفال في المرحلة الابتدائية

الصفحة 144-161

فاطمة عنتر محمد؛ فاطمة عبد الرحمن محمد؛ فاطم ة محمود زيدان؛ فرح عاطف رشدي؛ كرستينا ناجى بباو ي؛ لوجين محمد حامد؛ مادونا صبرى أنيس؛ مر يم رجب سيد؛ نشو ى سليمان محمد سليمان


برنامج باستخدام القصص الاجتماعية في علاج اضطراب اللغة البراجماتية لدي أطفال المرحلة الإبتدائية

الصفحة 162-245

إسراء خالد صلاح بيومي أبو السعود؛ إسراء سامح أحمد محمد ناصف؛ أسماء سمير عبد الشافي عبد الهادي صبيح؛ ألاء السيد السيد فرغلي؛ انچي ابراهيم سعيد زكي؛ إيمان محمد أحمد طه صقر؛ أية حمادة شعبان عبد الخالق؛ رضا خيري عبد العزيز حسين


فاعلية استخدام بعض مهارات الوظائف التنفيذية في خفض اضطراب نقص الانتباه لدى الأطفال ذوى الإعاقة العقلية في المرحلة الابتدائية

الصفحة 246-272

مريم خالد محمود السيد؛ مريم رضا عبد المقصود محمود احمد؛ مريم سعيد محمد حسن صالح؛ مريم طارق صلاح السيد محمد؛ مريم وليد حسين فرج ابو سبيع؛ منة الله حسين أحمد محمد؛ آية محمد سيد محمد؛ سامية سعيد محمد عبد المقصود


استخدام أنشطة Brain gym لعلاج اضطراب قصور الانتباه المصحوب بالنشاط الزائد لدي أطفال المرحلة الابتدائية(

الصفحة 273-299

روان سيد فؤاد سيد؛ مريم أشرف فصيح سنتي؛ مارتينا جميل جمال ، شحات؛ مريم چور چ قدري يوسف؛ مارتينا عيد فؤاد فتحي؛ ماري نور هنري نور؛ جيهان حسين حسن علي


برنامج قائم على بعض مبادئ (UDL) في تحسين الوعي الفونولوجي لدى الأطفال المدمج ين بالمرحلة الإبتدائي ة

الصفحة 300-329

شمس خالد ، يوسف؛ شهد أحمد فتوح؛ شهد سامح محمد؛ شهد صبري عبد الهادي؛ عائشة يحيى أحمد؛ عبير محمد ، أحمد؛ فاطمة طا رق بشير؛ سمر رجب حافظ فرج